منتـــــــــــــــــديات استقــــــــــــلال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مديــــــر المنتــــــدى : عيـــــون استــــــــقلال للتواصل : ESTKLAL-777@HOTMAIL.COM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» منو اعز صديقه
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالخميس يناير 05, 2012 4:47 am من طرف super killer

» انا نوره في مدرسه الصامته
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 2:30 pm من طرف super killer

» احببببببببج عبووووووووووووور والله امووت عليج
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأحد ديسمبر 25, 2011 11:46 am من طرف مجنونتج * عبور عبدالله

» شفو نانسي شلون نايمه؟!
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 10:14 pm من طرف Ṕяหṡīŝ¢нчά ♥

» ما توقعتها منك يا منى امرشا ............خطيير
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 6:25 pm من طرف Ṕяหṡīŝ¢нчά ♥

» بنات ابي العبكم لعبه عشان يصير جو بالمنتدى؟.
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالإثنين أغسطس 08, 2011 6:20 pm من طرف Ṕяหṡīŝ¢нчά ♥

» playing slots break da flash
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 5:52 pm من طرف زائر

» top fish oil
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 2:19 am من طرف زائر

» больницы гинекологические
اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 3:05 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab

اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته

كاتب الموضوعرسالة
كلي ذوق

اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Empty
مُساهمةموضوع: اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته    اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالإثنين أكتوبر 11, 2010 9:22 am

الصرآآحه المدرسه مووشي البنات قله ادب اشكرآآآ وخصوصا اخر يوم من السنه اللي طافت صج كان

قله ادب شي مو طبييعييي ابوي لما شاافهم انصددددم ونقلني هالسنه مدرسه ثآآنيه

الابلآآت يمكن زينآآآآت ومو الكل

والناااظره وييييييييييييييييييييييييييييع ما تدري عن هوا دآآآرها

اللي ممشتيهم ابله هنادي يعني من دونها يضيييعووووووون
????
زائر

مُساهمةموضوع: أنا من مدرسة الصامتة    اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأربعاء مايو 18, 2011 12:34 pm

أنا توني هاذي اول سنة لي بالمدرسة بس اول يوم داومت البنات حيل خرعوني قالولي اشياء ما تنصدق بس لما شفتها طلع ان البنات حيل منافقات والإبلات حيل.طيبات خاصة قسم العلوم lol! lol!
????
زائر

مُساهمةموضوع: أنا من مدرسة الصامتة    اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأربعاء مايو 18, 2011 12:39 pm

ودي اعرف عيون استقلال باي. صف
  Exclamation Question
MEM0O0*
زائر

مُساهمةموضوع: اقذر مدرسة ندرسة الصامته   اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالخميس مايو 26, 2011 10:24 pm

امانتا انا صارلي فيه 3 سنين واعرف الاداره والبنات والمدرسات عدل المدرسات طيبات وعلى نياتهم وحبوبات مع الطالبات بس قسم العربي شوي شديدات على الطالبات ام الاداره شي ثاني ااناظره طيبه والوكيله خلود طيبه وحبوبه تنحب والوكيله ابله هنادي عاد هذي شي مو اي شي حبوبه وقلبه ابيض وتنحب وتنحط على الجرح يبرى حبوبه وحنونه ويعجبني سلوبه وطريقت كلامه مع البنات محترمه ماشاء الله عليه فديته احبهااا والله احبهااا H* Very Happy lol! ام الطالبات مو بنات حشى صبيان والله الشباب مايطبون الاداره ولا يخذون فصل ولاتعهدات كثر البنات كل يوم مشكله ومصيبه الله يعين ابله هنادي عليهم الصراحه ولا بالهده كل وحده تواعدله وااحد جداام المدرسات يسلمون عليهم وربي مو متربيات ولا يستحون احبج ابله هنادي امووت فيج فديتج H*
محطمه قلبي فديته
?? ?????
زائر

مُساهمةموضوع: للللللللللللللللللللللووووووووووووووووول   اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالخميس يونيو 23, 2011 11:31 am

يرحم امج ترى ندري ان مدرسة الصامته اقذر مدرسة و غيري هل موضوع تكفب Twisted Evil
????
زائر

مُساهمةموضوع: منوفجراللي ذبحتينه فيها   اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالجمعة يونيو 24, 2011 2:43 pm

انامن البنات اللي يكرهون فجر العنز Evil or Very Mad
????
زائر

مُساهمةموضوع: منوفجراللي ذبحتينه فيها   اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالجمعة يونيو 24, 2011 2:46 pm

انامن البنات اللي يكرهون فجر العنز Evil or Very Mad
????
زائر

مُساهمةموضوع: حبيبت ملاك ومعجبتها   اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالإثنين يونيو 27, 2011 5:20 pm

انا من مدرسه الصامته واكرهه ابله هنادي مااحبها منو قال ان قلبه ابيض شوفي اسلوبها الخايس مع البنات
MAZYONA
زائر

مُساهمةموضوع: اقذر مدرررررررررسة مدرسة الصامته    اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 10:13 pm

والله أنا صارلي بمدرسة الصامته أربع سنوات وماعجبني فيها الا قسم العربي وأبلات العربي وبس فديتهم وحده وحده lol!
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته    اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته  Emptyالإثنين يوليو 18, 2011 6:37 am

انا من مدرسه الصامته واحب ابله امينه المطيري من قسم العربي

اقذر مدررررررررررسه مدرسه الصامته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا نوره في مدرسه الصامته
» مدرسه الصامته عجيبه
» مدرسه الصامته تبدع لا لا يطوفكم
» بنات هذا قروب بنات مدرسه الصامته
» لاحلا قصص للمدرسه الصامته . . .